الصفحة الرئيسية

شركة متخصصة في إنتاج معدات معالجة وتعليب التمور وآليات مشتقات التمر ( دبس التمر – معجون التمر – خل التمر – شراب التمر…………..والعديد من المعدات المساعدة في العمليات الإنتاجية ). وللشركة نشاط في تقديم الحلول لمشاكل زراعة نخيل التمر.

على الرغم من توسع وانتشار زراعة التمور في المنطقة العربية ، مازالت ثقافة استهلاك التمور قليلة وتكاد محصورة في شهر رمضان إلا إذا استثنينا مواطني دول الخليج العربي ، فأن ثقافة تناول هذه المادة بشكل يومي مازال يشكل جزءا من الغذاء اليومي لهذه الشريحة من مواطنين العالم العربي ، حتى ولو بدأت تظهر في الآونة الأخيرة ظاهرة استهلاك الحلويات أخرى كالشكولاته والكيك ، المتوفرة بأشكال وعروض تجذب المستهلك ، لكنها بالحقيقة ظاهرة خطيرة قد تبعد مع الزمن طبق التمور عن المائدة في الخليج العربي.

التمور من أكثر انواع الفاكهة انتشارا وهي غذاء صحي وطبيعي ، وتتميز التمور على كثير من الأغذية باحتوائها على العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان ويتغذى على ثمارها كثير من الناس حول العالم ، فالتمور غنية بالمواد السكرية 65- 75% كماأنها غنية بالأملاح المعدنية والعديد من الفيتامينات.

ونظراً لأهمية فوائد التمور ، فقد قمنا بعمل هذه المدونة لتعريف القارئ العربي الكريم على تلك الفوائد من خلال تقديم معلومات تشمل فوائد التمور وأنواعها وأماكن زراعتها وتطويرها………   تفضلوا بزيارة موقعنا الجديد……..Agha Pack

معدات معالجة وتعليب التمور
معدات معالجة وتعليب التمور